منتدى احباب الجزائر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ترفيهي تعليمي ثقافي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

عجائب الصداقة

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
*اسيا*

*اسيا*

المساهمات : 206

عجائب الصداقة  Empty
مُساهمةموضوع: عجائب الصداقة     عجائب الصداقة  Icon_minitime1الثلاثاء أغسطس 20, 2013 1:01 am

كان فيه سعودي وكويتي زملاء ويدرسون في بريطانيا
وبعد انتهاء فترة الدراسة قرروا يرجعون لأهلهم
فقال الكويتي للسعودي :
قبل ماتروح للسعودية تعال معي للكويت وبعدها رح
وافق السعودي على هذا
وهم في الطيارة رايحين للكويت اتصل اخو الكويتي من الكويت على الجوال وقال لاخوه إن جدتي توفت فقال الكويتي لاخوه أنا معي زميلي من السعودية وعازمه فلا تقولون
له شي حتى ما يضيق صدره ولا أحرجه نصلي على الجنازة وكنها لأحد من جماعتنا
لما وصلوا وصلَوا على الجنازة
وقعد السعودي له مدة في الكويت أعجب ببنت جيران الكويتي وقال لزميله اني ودي أتزوجها
فرح الكويتيعجائب الصداقة !!!!!!!!!! 275_1194182238.gif وقال أنا مستعد أخطبها لك وفعلا خطبها له وخبر السعودي أهله
وسوو الزواج ورجع السعودي لديرته وبعد مدة طويلة كبرت تجارة السعودي وطلع تاجر وغني أما الكويتي فخسر كل أمواله وتجارته فقال مالي الا أروح لصديقي السعودي
اكيد بيساعدني
وفعلا راح للسعوديه وهو منتظر شوفة زميله بفارغ الصبر لما سال عنه ووصل لبيته
صار مو بيت صار ساكن في قصر
وكان الوقت متأخر فقال للبواب قل لراعي البيت ان زميلك من الكويت فلان بن فلان عند الباب وانه محتاجك مرة مرة وان حالته كذا وكذا
وبعد مارجع البواب عطى الكويتي فضلة عشى السعودي تخيلوا فضاق صدر الكويتي عجائب الصداقة !!!!!!!!!! 275_1194179737.gif
وقال هذا جزاء الصداقه عجائب الصداقة !!!!!!!!!! 2_1148683047.gifالمهم وهو راجع برجليه في الطريق لقى رجالين (من رجال الاعمال) يتراهنون على مليون
اللي بيجيهم الأول بيعطونه المليون وكان من حظ الكويتي انه هو اللي جاهم الاول واخذ المليون وتاجر بها في السعوديه
وقبل ما يرجع للكويت لقى عجوز معاها بنت وقالتله العجوز ابي اخلي البنت عندك واروح احج إذا مارجعت تزوجها وخلها عند أهله ولما طولت العجوز
عقب الحج اتزوجها وسوا حفله الزواج عجائب الصداقة !!!!!!!!!! 275_1194180001.gifبالكويت وفي أثناء الزواج وكان من ضمن المدعوين زميله السعودي
لما شافه الكويتي غضب عجائب الصداقة !!!!!!!!!! 275_1194179737.gifوقال للحضور اطردوا هذا خاين العشرة والصداقة تخيلوا انه لما جا معي للكويت وكانت جدتي ميته ما علمته عشان مايضيق صدره على وخطبت له بنت الجيران اللي كانت في الأساس خطيبتي وفضلته على نفسي
ولما جيته محتاج عطاني فضله عشاااااااااااه !!
تدرون وش قال السعودي....؟؟؟؟؟؟
قال اسمعوا واحكموا علي
أنا يوم جاني الكويتي وهو محتاج ما حبيت أشوفه على حالته هذي عقب ما كان تاجر وكبير أشوفه صغير ومحتاج واتفضل عليه بشي من عندي عجائب الصداقة !!!!!!!!!! 275_1194181790.gifعشان كذا أعطيته فضلة عشاي !!
وبالنسبة للتاجرين اللي متراهنين على مليون هذولي إخواني أنا مروحهم له
عشان يفكون ضيقته.. اما با النسبه للعجوز اللي معاها البنتعجائب الصداقة !!!!!!!!!! 275_1194179831.gif فهاذي أمي والبنت هذي طبعا أختي فوش رايك ما احضر زواج اختي؟؟
من ايميلي
Admin
Admin

المساهمات : 208

عجائب الصداقة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: عجائب الصداقة     عجائب الصداقة  Icon_minitime1الثلاثاء أغسطس 20, 2013 2:30 am

MERCI
https://ahbabealgeri.forumalgerie.net
*اسيا*

*اسيا*

المساهمات : 206

عجائب الصداقة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: عجائب الصداقة     عجائب الصداقة  Icon_minitime1الخميس أغسطس 22, 2013 2:01 pm

عجائب الصداقة  Z

عجائب الصداقة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  قصيدة الصداقة